أكثر من 50ألف زائر لفعاليات ربيع الدرب

تخطى زوار مهرجان “ربيع الدرب”، الذي تنظمه لجنة التنمية السياحية بالمحافظة ضمن مهرجان جازان الشتوي الثاني عشر “جازان الفل.. مشتى الكل”، حاجز الـ ” 50 ” ألف زائر خلال أسبوع.
ويستقبل المهرجان زواره من داخل المنطقة وخارجها في أربع مواقع هي حديقة المملكة وخيمة التسوق وشاطئ الشقيق ومنتزه الدرب تبدأ من الساعة الرابعة عصرًا وتستمر حتى منتصف الليل.


ويتضمن مهرجان ربيع الدرب فعاليات “الشقيق بيتش بارك ” والعديد من الأركان التي تشمل ركن البلايستيشن، وركن الرسم وتركيب الصور، وشباك الذكريات وألعاب كرة القدم والشطرنج, ومناطق للترفيه والملاهي المتنوعة المخصصة للأطفال ومنطقة جلوس العوائل, إضافة إلى وجود عدد من المطاعم المميزة ومراكز التسوق الخارجية.
فيما يشمل المهرجان أيضًا خيمة للتسوق يوجد بها العديد من المعارض والمحلات لمختلف المنتجات الترويجية والمختلفة

إضافة إلى تواجد كبير لمنتجات الأسر المنتجة المشاركة في المهرجان والبالغ عددها 40 أسرة منتجة, إضافة إلى وجود جميع المرافق الخدمية والمهنية ومسارح مفتوحة لتنظيم البرامج الثقافية والترفيهية و المسابقات وتستضيف عدداً من مشاهير التواصل الاجتماعي, إلى جانب تقدم العديد من الهدايا لزوار المهرجان.
واوضح رئيس لجنة التنمية السياحية المهندس صالح بن علي القحطاني الى ان الفعاليات مستمرة لمدة 16 يوم تتخللها برامج متنوعة لجميع افراد الاسرة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا