تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةهتون في رمضان تأتيكم من كل مكان بحصريات أشكال وألوانصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

تكليف “السبيعي” مديراً لمستشفى رنية ولقاءات متتالية لمناقشة الخدمات المقدمة

مدير “صحة الطائف” الجديد في ثاني أيام مباشرته أعماله:

في ثاني يوم من مباشرته عمله، كلف مدير الشؤون الصحية الجديد لمحافظة الطائف، سعيد بن جابر القحطاني، الأخصائي راحج عايض السبيعي، مديراً لمستشفى رنية العام.

وكان “القحطاني” باشر مهام عمله اليوم، واستهل مباشرته بعدد من اللقاءات المتتالية مع قيادات صحة الطائف، اطلع خلالها على مجمل سير العمل بمستشفيات صحة الطائف الـ15 مستشفى، ومراكزها الصحية البالغة 123 مركزاً صحياً.
ويأتي تكليف مدير جديد لمستشفى رنية ضمن إجراءات مدير صحة الطائف الجديد لتحديث آلية العمل، وتعزيز مستوى الخدمات الصحية.
وأوضح المتحدث الرسمي لصحة الطائف عبدالهادي الربيعي، أن الأيام الأولى لعمل مدير الشؤون الصحية الجديد، اتسمت بعقد العديد من اللقاءات والاجتماعات مع عددٍ من قيادي الصحة استمع خلالها لمجمل آلية العمل في مختلف المرافق الصحية، وناقش سبل تعزيز برامج التحسين والتطوير، وزيادة الأداء للمساهمة الفاعلة في تعزيز مستوى الخدمات الصحية المقدمة.
وأضاف “الربيعي” أن الإدارة الجديدة تعكف في الوقت الحالي على وضع خطة للوقوف الميداني على سير العمل القائم بالمرافق الصحية ودراسة الكثير من البرامج التطويرية ورصد كافة الجوانب للوصول إلى آلية لتعزيز مستوى الخدمات الصحية بمختلف المرافق.
وأكدَ أن ذلك يأتي إنفاذاً لتوجيهات وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة الرامية إلى دفع عجلة الخدمات الصحية ودعمها للارتقاء بالخدمة المقدمة لأهالي الطائف والمحافظات التابعة، وهو ما حمله القحطاني في مستهل أعماله في صحة الطائف، ومن المتوقع أن يتضمن تقارير ميدانية مفصلة لكافة المرافق تتبعها خطط تصحيحية وتطويرية تسهم في تحقيق تطلعات الأهالي.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

احذر شرب الماء بعد تناول الفاكهة يُسبب “تقلصات المعدة”

يحتاج النظام الغذائي لجسم الإنسان لمختلف الفواكه والخضار بمختلف أنواعها بفضل ثرائها بالفيتامينات والمعادن وغيرها ...

مرضى السكري من النوع الثاني معرضون لاحتمال الوفاة بسبب فيروس كورونا

في ظل انتشار جائحة كورونا التي تغزو العالم، يواجه المصابون بأمراض مزمنة خطراً متزايداً يهدد ...

أبرز الأفكار المميزة لديكورات البلكونة الصغيرة

عند تصميم البلكونة، ومهما كانت الأخيرة محدودة المساحة، يجب التركيز على الأرضيّة والسقف والاكسسوارات التي ...

تعرفي على نصائح حماية “الأطفال الرضع” من “كورونا”

كشفت وزارة الصحة السعودية، عن عدة نصائح للأمهات المرضعات، لحماية أطفالهن من فيروس كورونا المستجدّ، ونصحت الأمهات باللجوء ...

دراسة جديدة تؤكد أن دواء للمعدة ينقذ مرضى “كورونا”

أشارت دراسة جديدة إلى أن مرضى فيروس كورونا الذين تناولوا دواء حرقة المعدة “فاموتيدين” كان لديهم أكثر ...

Switch to mobile version