أخبار حصرية

الاتفاق يواصل تحضيراته للهلال .. وانتظام ماهر والعمري في التدريبات

وقعت إدارة نادي الاتفاق مساء أمس مع المهاجم ماهر محمد شرومة (لاعب مواليد) عقدًا احترافيًّا لمدة سنة ونصف، وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

وكان ماهر قد اجتاز الفحوصات الطبية التي خضع لها عصر أمس تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي. وبدأ ماهر محمد 23 سنة رحلته الاحترافية في نادي النجوم مدة 3 مواسم، سجل خلالها 24 هدفًا، ثم خاض تجربة متميزة مع نادي الخليج الموسم الماضي 2018 / 2019 نافس على إثرها على الصعود إلى الدوري الممتاز بتسجيله 8 أهداف، انتقل بعدها إلى نادي العدالة في بداية الموسم الحالي.

ميدانيًّا، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب عبد الله الدبل بالدمام، تحضيرًا لمواجهة الهلال يوم الخميس المقبل ضمن منافسات دور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وشهد التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي مشاركة المهاجم ماهر محمد، وذلك بتمارين لياقية مع المعد البدني، في حين انتظم اللاعب صالح العمري في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي ألمت به سابقًا، وقد اشتمل التدريب على تمارين لياقية على عدة محطات، ثم طبق لاعبو الفريق عددًا من الجمل التكتيكية واختتم المران بمناورة على ثلث الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88