تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

السلطان هيثم بن طارق يؤدي قسم اليمين

أدى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور، قسم اليمين اليوم، في جلسة مشتركة لمجلسي عُمان والدفاع تنفيذًا لأحكام المادة السابعة من النظام الأساسي لدولة عُمان.

وألقى جلالته كلمة موجهة للشعب العُماني، أكد فيها سيره على خطى السلطان الراحل والثوابت التي اختطها سياسة عُمان الخارجية القائمة على التعايش السلمي بين الأمم والشعوب وحسن الجوار وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للغير واحترام سيادة الدول وعلى التعاون الدولي في مختلف المجالات.

وأضاف أنه سيواصل مع قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الإسهام في دفع مسيرة التعاون بين دول المجلس؛ لتحقيق أماني شعوبها ودفع منجزات مجلس التعاون قدمًا إلى الأمام.

وفي الشأن العربي قال: سوف نستمر في دعم جامعة الدول العربية، وسنتعاون مع أشقائنا زعماء الدول العربية لتحقيق أهداف جامعة الدول العربية والرقي بحياة مواطنينا، والنأي بهذه المنطقة عن الصراعات والخلافات والعمل على تحقيق تكامل اقتصادي يخدم تطلعات الشعوب العربية.

وأوضح أن عُمان ستواصل دورها كعضو فاعل في منظمة الأمم المتحدة تحترم ميثاقها، وتعمل مع الدول الأعضاء على تحقيق السلم والأمن الدوليين، ونشر الرخاء الاقتصادي في جميع دول العالم، وسنبني علاقاتنا مع جميع دول العالم على تراث عظيم خلفه لنا السلطان الراحل عليه رحمة الله ومغفرته، أساسه الالتزام بعلاقات الصداقة والتعاون مع الجميع واحترام المواثيق والقوانين والاتفاقيات التي أمضيناها مع مختلف الدول والمنظمات.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليبيا تسجل 715 إصابة جديدة و8 حالات وفاة بكورونا

سجلت ليبيا 715 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وثمان حالات وفاة، وشفاء 389 آخرين، ...

العراق يسجل 3438 إصابة جديدة بفيروس كورونا

سجل العراق خلال الساعات الـ24 الماضية 3,438 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، مما رفع إجمالي ...

صحة حفر الباطن تطلق مبادرة “نفهمك” و”الاستمارة الإلكترونية”

أطلقت صحة حفر الباطن مبادرات لبرامج مكتب الإبداع بصحة حفر الباطن، وتضمنت مبادرة “نفهمك” لذوي ...

الكويت تسجل 385 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت الكويت تسجيل 385 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك ...

تسجيل 483 إصابة جديدة بكورونا وتعافي 1009

أعلنت وزارة الصحة اليوم الأحد، تسجيل 483 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد؛ ليرتفع إجمالي ...

Switch to mobile version