البيت والأسرةمواقف طريفة

متحف مدام توسو ينقل تمثالي هاري وميجان من قسم العائلة المالكة

نقل متحف مدام توسو، لتماثيل الشمع، تمثالي الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان من القسم الخاص بالعائلة المالكة ردًا على إعلان الزوجين أنهما سيتنحيان عن مهامهما الملكية.

وأعلن دوق ودوقة ساسكس يوم الأربعاء أنهما يعتزمان توزيع وقتهما بين أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة للاضطلاع ”بدور تقدمي جديد“ والتخلي عن مهامهما الملكية.

وقال مصدر ملكي، إن أعضاءً كبارًا في الأسرة المالكة يشعرون بخيبة أمل بسبب تلك الخطوة.

وقال متحف مدام توسو، الذي يضم أكثر من 250 نموذجًا شمعيًا لشخصيات شهيرة، إن التمثالين سيُنقلان إلى قسم منفصل بعيدًا عن القسم الذي تُعرض فيه تماثيل الملكة إليزابيث والأمير فيليب والأمير تشارلز والأمير وليام وزوجته كيت.

وقال ستيف ديفيس المدير العام للمتحف ”نتخذ هذه الخطوة ردًّا على الأنباء المفاجئة عن اعتزام دوق ودوقة ساسكس التخلي عن مهامهما كعضوين بارزين بالأسرة المالكة“.

وأضاف في بيان ”لأنهما اثنان من التماثيل المحبوبة والأكثر شعبية لدينا، فإنهما سيظلان بالطبع من أبرز المعروضات في مدام توسو لندن وسنتابع لنرى ما يحمله لهما الفصل التالي (من حياتهما)“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88