أخبار حصرية

العطوي: ضمك فريق شرس على أرضه

شدد المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خالد العطوي، على أن فريقه عقد العزم للفوز على مضيفه ضمك ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية قبل نهاية الدور الأول من الدوري، مشيرًا بأنهم يدركون صعوبة مواجهة ضمك عندما يلعب على أرضه إلا أن ذلك لن يثني النواخذة من تحقيق الانتصار.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده خالد العطوي للحديث عن مواجهة الاتفاق مع نظيره ضمك ضمن منافسات الجولة الـ14 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث قال العطوي في بداية حديثه: “كما تعلمون بأن المباراة مهمة لنا، وهي تعتبر ما قبل الأخيرة في الدور الأول من الدوري ولدينا الرغبة الكبيرة في استكمال النتائج الإيجابية”.

وأضاف: “ضمك فريق شرس على أرضه، حيث أن غالبية نتائجه الإيجابية حققها على أرضه إلا أن فريقنا جاهز لخوض المباراة والظفر بالانتصار”.

وعن أسئلة الإعلاميين حول صعوبة تضاريس أبها وفترة الانتقالات الشتوية رد العطوي قائلًا: “سياستنا واضحة في كل مباراة هدفنا منها الفوز بصرف النظر عن الفريق المنافس”.

وأشار المدرب الوطني إلى أنهم راضين كل الرضا عما يقدمه اللاعبون سواء على المستوى الفردي أو الجماعي مشيرًا بأنهم وصلوا إلى انسجام أكثر، موضحًا بأن الفريق قد افتقد إلى عنصر واحد وهو البرازيلي روجيريو بداعي الإصابة ويبحثون عن إضافة عنصر بديل في الفترة الشتوية.

في المقابل، أكد لاعب وسط فريق الاتفاق إبراهيم محنشي بأن فريقه جاهز لمواجهة ضمك مشيرًا بأنهم يدركون بأنه فريق ليس بالسهل، وسيسعى مع زملائه اللاعبين لتقديم ما لديهم للظفر بالنقاط الثلاث.

ميدانيًّا، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس عصر اليوم الخميس على ملعب عبد الله الدبل بالدمام تحضيرًا لمواجهة ضمك.

وكان التدريب الذي قاده العطوي قد تركز على الجانب الفني من خلال تطبيق اللاعبين عددًا من الجمل التكتيكية، وإيجاد حلول متنوعة للتسجيل، ثم أجرى لاعبو الفريق مناورة جادة على منتصف الملعب، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة وركلات الجزاء.

وشهد التدريب عدم مشاركة ماجد النجراني وذلك لشعوره بألم في مفصل القدم، وسيحتاج النجراني إلى يومين لتحديد موعد عودته للتمارين الجماعية.

ومن المقرر مغادرة الفريق الاتفاقي صباح يوم غدٍ الجمعة من مطار الملك فهد بالدمام متوجهًا إلى أبها حيث سيقيم تدريبه الأخير قبل مواجهة ضمك مساء السبت عند الساعة 3:50 عصرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88