البطل السابق سندرلاند ينسحب من رالي دكار إثر تعرضه لحادث

تعرض البريطاني سام سندرلاند بطل رالي دكار في فئة الدراجات النارية عام 2017، لحادث خلال المرحلة الخامسة من السباق في السعودية اليوم الخميس والتي فاز بها الأسترالي توبي برايس حامل اللقب زميله في فريق كيه.تي.إم.

وقال منظمون اليوم الخميس، إن المتسابق البالغ عمره 30 عامًا ويقيم في دبي تعرض لإصابات في ظهره وكتفه الأيسر خلال حادث عقب قطعه 187 كيلومترًا من 564 كيلومترًا مسافة المرحلة من العلا إلى حائل.

وأضاف المنظمون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ”الفائز بسباق رالي دكار عام 2017 سام سندرلاند انسحب من السباق في المرحلة الخامسة من نسخة 2020 بسبب حادث. لم يفقد وعيه وأحضره الفريق الطبي الخاص بالسباق على الفور لفحصه“.

وتصدر سندرلاند السباق، الذي يقام في الشرق الأوسط لأول مرة بعدما أقيم العقد الماضي في أمريكا الجنوبية، بعد المرحلة الثانية وكان الأسرع يوم الأربعاء قبل أن يتلقى عقوبة زمنية قدرها خمس دقائق بسبب السرعة ليتراجع متسابق كيه.تي.إم إلى المركز الثامن.

وأصبح برايس أول متسابق هذا العام يتوج بلقب مرحلتين، لكن الأمريكي ريكي برابيك متسابق هوندا عزز صدارته للترتيب العام متقدمًا بفارق تسع نقاط عن منافسه الأسترالي.

وقال برايس ”كان يومًا جيدًّا. تقدمنا بقوة في البداية وحاولنا اللحاق بريكي أمامنا. لكنها في المجمل مرحلة جيدة“.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدرب الفتح “فيريرا” ثقتي في اللاعبين كبيرة

ابدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد “يانييك فيريرا” ثقتة الكبيرة في ...