فن و ثقافة

قرية جازان التراثية .. تنثر إبداعاتها شعرًا وفنًا

أطلت قرية جازان التراثية بالكورنيش الجنوبي مساء أمس ، على زوار مهرجان جازان الشتوي الـ12 من خلال أمسية شعرية وسهرة فنية بمسرح القرية .

جازان / اللجنة الإعلامية لشتوي 
وشارك الشعراء حسن العبد وعلي الدغريري ورفاعي عواجي ، إلى جانب الفنانين مختار بركات وعلي عيسى وعبده فتح ، في فعاليات الأمسية ، حيث نثروا إبداعاتهم شعرًا وفنًا على مسرح القرية الذي شهد تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور.

وأوضح مدير القرية التراثية موسى بن علي نامس أن مسرح القرية التراثية سيشهد خلال أيام المهرجان الحالية العديد من البرامج والفعاليات الفنية والثقافية والتراثية ، حيث تشهد القرية مساء اليوم سهرة فنية غنائية مع الفنان حمادة سلام بصحبة عازف الأورج خليل حيدري وعازف العود شادي مدخلي .وأشار إلى أن أعمال التطوير التي شهدتها القرية مؤخرًا أسهمت في توفير الراحة للزوار ، فيما تمنح القرية أجواء شعبية وتراثية من إطلالتها على تاريخ المنطقة القديم ونمط الحياة السائد قديمًا من خلال بيئة القرية التي تضم البيت التهامي والبيت الجبلي والبيت الفرساني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88