11المميز لديناأخبار وتغطيات

محافظ العلا يقف على آخر الاستعدادات لفريق (العلا) المشارك في “كأس التميز”

انطلاقًا من تشجيعه الدائم للرياضيين ودعم الحركة الرياضية، وضمن اهتماماته الميدانية وجولاته التفقدية للوقوف على آخر الاستعدادات التي يجريها فريق محافظة العلا، المشارك في كأس التميز لمحافظات منطقة المدينة المنورة، والذي سينطلق في 23 من الشهر الجاري على ملعب نادي الغزوة بمحافظة بدر.

العلا/ منال البدير
بادر سعادة محافظ العلا الأستاذ/ راشد بن عبد الله القحطاني برفقة مدير مركز التنمية الأستاذ/ نايف عويضة بزيارة تفقدية للفريق، حيث أشرف على التجهيزات والتدريبات الجارية على قدم وساق لفريق المحافظة المشارك في النسخة الثانية من كأس التميز.


كما التقى سعادته بعدد من اللاعبين والمسئولين، وشاهد التدريبات الجارية والتي تهدف لإكساب المشاركين اللياقة البدنية والمهارات اللازمة للمنافسة والتفوق الرياضي وإحراز الفوز.


جدير بالذكر أن كأس التميز للعام الماضي تميز بمستوى عالٍ من التنافس والندية، وحقق نجاحًا كبيرًا، كما شهد حضورًا كثيفًا من الجماهير التي حضرت لتشجيع المنتخبات والفرق المتنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88