حملاتنا ومبادرتنا

جمعية الإحسان الطبية تطلق جناحها الطبي بمهرجان جازان الشتوي

أطلقت جمعية الإحسان الطبية الخيرية بمنطقة جازان، فعاليتها الطبية بمهرجان جازان الشتوي، وذلك في شارع الفن بالكورنيش الشمالي، الذي يحظى بالعديد من العيادات الطبية والأقسام التوعوية والتثقيفية.

ويحوي الجناح عيادات متنقلة تشمل عيادة الكشف المبكر عن سرطان الثدي التي تعد أول عيادة بالمنطقة الجنوبية، وتقدم خدماتها في المنطقة في إطار الشراكة بين جمعية الإحسان والجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان، إلى جانب عيادات العيون والأسنان والباطنية والسكر والتغذية والخدمات الصحية الأولية لقياس الضغط والوزن، وتحليل تراكمي السكري وعيادة لأمراض الدم الوراثية وعيادة العلاج الطبيعي وعيادة لأمراض الجلدية وقسم تثقيفي توعوي.

وأوضح المدير التنفيذي لجمعية الإحسان الطبية الخيرية محمد بن إسماعيل الحازمي، أن الجمعية تقدم خدماتها الطبية والعلاجية بمهرجان جازان الشتوي من خلال جناح خاص للجمعية يشتمل على عيادات طبية مجهزة بأكمل التجهيزات للكشف والتشخيص يعمل عليها كادر متخصص وبمشاركة 98 متطوعًا ومتطوعة من أطباء وأخصائيين وفنيين وطلاب طب من الجنسين، مبينًا أن الجناح يستمر 15 يومًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88