أخبار حصرية

أمير الشرقية يدشن حملة إزالة السيارات التالفة

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، حملة المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية لإزالة ورفع السيارات التالفة والمهملة، بحضور أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير، ورئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة المهندس عبد الهادي بن درزي الشمري.

الدمام / فلاح الهاجري

ونوه سموه بحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، والتي تضمنت تعزيز جودة الحياة، ويندرج ضمنها تحسين المشهد الحضري في المدن، وإزالة التشوهات البصرية، مؤكدًا أن نجاح المجلس البلدي في الحملة السابقة لإزالة الأنقاض من الأحياء، وما شهدته من تفاعل ومشاركة من القطاع الخاص والمواطنين، تأكيد على أن الجميع شركاء في تحقيق رؤية المملكة، والحفاظ على جمال ونظافة المدن مما يشوهها.

وبين أن انطلاق هذه الحملة سيعود بالنفع على حاضرة المنطقة، ويساهم في تخليصها من عبء المركبات المهملة والتالفة التي شوهت جمال المنطقة، وعكرت على الساكنين صفو حياتهم، وانطلاق الحملة ميدانيًّا بعد دراستها لنقاط تجمع هذه المركبات، وتنسيقها مع الجهات ذات العلاقة، سيضمن أن تحقق الحملة أهدافها وغاياتها، متمنيًّا للمجلس البلدي وفريق الحملة والجهات الشريكة التوفيق والإعانة في تحقيق أهدافها.

وأعطى سموه شارة البدء للفرق الميدانية في الحملة، ووجه كلمةً لهم عبر البث المباشر من الميدان، حثهم فيها على بذل الجهود، مشيدًا بتفانيهم وعملهم في ظل هذه الأجواء، متمنيًا لهم التوفيق.

وقد باشرت الفرق الميدانية أعمال الحملة ابتداءً من المنطقة الصناعية بالدمام، أولى محطات الحملة، ومن المخطط أن تتوسع تدريجيًّا لتصل إلى مختلف أحياء الحاضرة.

من جهته بين أمين المنطقة فهد الجبير، أن الحملة امتداد للجهود التي تبذلها الأمانة لتحسين المشهد الحضري في المنطقة، وأن البلديات ستعمل بالشراكة مع المجلس البلدي والجهات المشاركة لتحقيق أهداف الحملة، والاستجابة للبلاغات، وتغطية المناطق المستهدفة.

كما أوضح رئيس المجلس البلدي لأمانة الشرقية عبد الهادي الشمري، أن دعم وتوجيهات أمير الشرقية ونائبه، خلف النجاحات التي يحققها المجلس، مشيرًا إلى أن هذه الحملة تأتي استشعارًا من المجلس لما تشكله السيارات التالفة والمهملة من خطر على السكان، وتشويهها للمشهد العام في المدن والأحياء.

وأضاف أن الحملة تنطلق بمشاركة عدد من شركات القطاع الخاص، ضمن تفعيل دورها الاجتماعي، واستجابةً لتوجيه أمير الشرقية، الذي يؤكد دائمًا أهمية الشراكة مع القطاع الخاص، وأهمية التفاعل مع بلاغات المواطنين، وإتاحة قنوات التواصل معهم، وهو ما انتهجه المجلس مؤخرًا سواءً عبر منصات التواصل الاجتماعي أو اللقاءات في الأحياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88