أخبار حصرية

ميدان فروسية الزلفي يُقيم سباقه الحادي عشر على شرف الكشافة وروادها

نظم ميدان فروسية الزلفي عصر اليوم الأحد، حفل سباقه الحادي عشر لموسم 1441هـ، والذي أقيم على شرف رواد وكشافة محافظة الزلفي.

الزلفي / مبارك الدوسري

وتكون السباق من أربعة أشواط، بلغت جوائزها 40 ألف ريال، حضرها نائب رئيس رابطة رواد الحركة الكشفية بالمملكة البروفيسور عبد الله بن سليمان الفهد، والرئيس الفخري لمكتب رواد كشافة الزلفي محمد بن عبد الله الطريقي، اللذين قاما بتسليم جائزة الشوط الرابع للفائز بالسباق، والتي جاءت من نصيب الفرس بنت وهده، ومالكها خالد مشرف القحطاني، وتسلم الجائزة المدرب ثنيان الثنيان.

وعبر مُدير مكتب رابطة رواد كشافة محافظة الزلفي فهد بن سليمان الفهيد، عن شكره وتقديره لإدارة النادي على إقامة هذا السباق على شرف كشافة المحافظة ورواد الكشافة فيها، والذين يؤكد مدى تقدير مؤسسات المجتمع المختلفة على الدور المجتمعي والتربوي للكشافة.

وأكد أهمية تشجيع الأبناء من منسوبي الحركة الكشفية على ممارسة رياضة الفروسية والحفاظ على هذه الرياضة الأصيلة العريقة، تعزيزًا لقيم الأصالة والاعتزاز بالأمجاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88