أخبار حصرية

رابطة العالم الإسلامي تطلق برنامج “كسوة الشتاء” في باكستان

أطلقت رابطة العالم الإسلامي برنامج “كسوة الشتاء” في الجمهورية الباكستانية، الذي يأتي ضمن برنامجها الإغاثي والإنساني استمرارًا لجهودها المتنوعة التي تقدمها لخدمة الإنسانية حول العالم.

وانطلق البرنامج من مقر مكتب الرابطة في إسلام آباد، بحضور معالي وزير الشؤون الدينية الباكستانية نور الحق قادري، ووكيل الشؤون التنفيذية برابطة العالم الإسلامي عبد الرحمن بن محمد مطر، وعدد من المسؤولين في الحكومة الباكستانية والمنظمات الإغاثية العاملة في باكستان.

وأوضح وكيل الشؤون التنفيذية للرابطة عبد الرحمن مطر، أن هذا البرنامج يأتي بتوجيهات ومتابعة من الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، واستكمالًا للدور الإنساني الذي تؤديه الرابطة في مساعدة الدول والشعوب المحتاجة ومنها جمهورية باكستان الإسلامية، ضمن حزمة من الجهود والمبادرات الإنسانية الرائدة التي تضطلع بها الرابطة في الجمهورية الباكستانية.

وبين مطر أن برنامج كسوة الشتاء الذي جرى إطلاقه يستفيد منه العديد من الفقراء والضعفاء والمساكين في أنحاء باكستان، مضيفًا أن هذا المشروع يُعد جزءًا من العديد من المشاريع التي تنفذها الرابطة في مختلف المجالات الإغاثية والصحية والتعليمية، وغيرها من البرامج الإنسانية التي تلامس حاجة الشريحة المستهدفة، مؤكدًا أن ما تقدمه الرابطة يحظى باستحسان وإشادة المسؤولين الباكستانيين والشعب الباكستاني الصديق.

من جانبه رفع وزير الشؤون الدينية الباكستاني الشكر باسم حكومة وشعب باكستان لهذه الجهود الإنسانية النبيلة، التي جسدت مفهوم معرفة الأصدقاء عند الشدائد، لما توليه من اهتمام ورعاية بباكستان وشعبها، فضلًا عن الدور الريادي الذي تؤديه على مستوى العالم والعالم الإسلامي لخدمة الإسلام والمسلمين والوقوف مع الشعوب المحتاجة والمتضررة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88