إسبوعية ومخصصةزوايا وأقلام

مراجعة فيلم Whiplash

فيلم من إنتاج عدة استوديوهات (Bulmhouse Productions Bold Films, Rightof way Films) صدر عام 2014، وحصل على ثلاث جوائز أوسكار من أصل خمسة ترشيحات (أفضل ممثل في دور مساعد عن طريق الأسطوة J.K. Simmons، أفضل مونتاج، أفضل دمج أصوات)، كما رُشح لأفضل فيلم في السنة من حيث (الكتابة والإخراج).

Damin Chazelle
تميز هذا المخرج بأن معظم أفلامه تشارك في مواسم الجوائز

التصنيف العمري: R15

تقييم: IMDb 8.5/10

بطولة:

– ‏Miles Teller
– ‏J.K. Simmons
– ‏Melissa Benoist
– ‏Paul Reiser

قصة الفيلم:

أندرو شاب طموح يحب العزف بالطبول، ويطمح إلى أن يصبح الطبال الرئيسي في فرقة محترفة ومدرب صعب الإرضاء، فهل يستطيع أندرو تحقيق هدفه.

رأيي الشخصي:

هذا الفيلم هو تحفة سينمائية بمعنى الكلمة، رائع من جميع النواحي، وكانت العلامة الفارقة في الفيلم، الممثل J.K. Simmons بأدائه الرائع جدًّا، وفعلاً استحق أوسكار بجدارة.

لم يكن هناك أي شيء مميز بشأن الإخراج، ولكنه جيد. ومن مميزات الفيلم أيضًا، الموسيقى الرائعة، والتي تكون في بعض الأحيان بطلة المشهد.

في النهاية فيلم أكثر من رائع، وبكل تأكيد واحد من أفضل الأفلام الموسيقية، وأرى أنه الأفضل حتى الآن، ويستحق الجوائز التي حصل عليها.

⭐️??⭐️??⭐️??⭐️?????⭐️??

بقلم/ رائد علي باسيف

مقالات ذات صلة

‫79 تعليقات

  1. رائد كتبت فخلقت نموذجا أجمل من قصة الفلم قدرتك الأدبية على تحويل القارئ إلى مشاهد ذو شغف
    طاقة ترويجية فذة يبحث عنها صاانعوا الأفلام
    أهنئك لقوة الجذب التي تمتلكها عبر قلمك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88