أخبار حصرية

انطلاق فعاليات مهرجان الجوف الشبابي الشتوي السبت المقبل بمنتزه قارا

تنطلق يوم السبت المقبل فعاليات مهرجان الجوف الشبابي الشتوي في منتزه شمال قارا بمدينة سكاكا، بتنظيم من الهيئة العامة للرياضة.

وبين مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الجوف مريح المريح، أن الهيئة تحرص على إقامة هذه الفعاليات باستمرار، وسيقام المهرجان الشبابي الشتوي في منتزه قارا الشمالي، وسيحتوي على عدد من الفعاليات مثل الفرق الاستعراضية وعروض الإثارة وألعاب التحدي ومسرح الفعاليات والمرسم الحر والرسم الجداري ومسابقات للبلوت والبلايستيشن وأفضل جلسة برية ونصب السيارات والفنون الشعبية مثل الدحة والسامري وفعاليات بيت الشعر الجوفي، الذي يحتوي على فقرات شيقة مثل حزة قصيد وحلقات حوار شبابية عن صناعة المبادرات يديرها مجلس شباب الجوف وحوارات رياضية شبابية.

وقدم المريح شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف على اهتمامه الدائم بالشباب، وتأكيده المستمر على إقامة الفعاليات والبرامج ولصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على دعمه المستمر لهذه الفعاليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88