أخبار حصرية

نائب أمير الشرقية يفتتح معرض الدفاع المدني 2018 بالمنطقة الشرقية

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية اليوم، معرض الدفاع المدني 2018 بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني بعنوان (المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة )، بحضور عدد من المسئولين بالدفاع المدني و مسئولي المنطقة الشرقية، و ذلك بمقر معارض الظهران الدولية بالراكة.

وكان في استقبال سموه عند وصوله موقع الاحتفال مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد راشد بن صالح المري، ثم عُزف السلام الملكي , بعدها قام سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بقص الشريط إيذانا بانطلاق فعاليات المعرض.

بعد ذلك تجوّل سموه في المعرض واستمع إلى شرح تفصيلي عن الجهات الحكومية المشاركات وجمعيات العمل التطوعي ، وعن الآليات الحديثة التي يتم استخدامها في الحرائق , وعن الإجراءات التي يقوم بها الدفاع المدني خلال استقبال بلاغات الحرائق وأليه العمل بعد ذلك ، وفي ختام الجولة كرّم سموه الجهات الراعية والمنظمين، كما تسلّم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة ،والتقطت على إثرها الصورة الجماعية.

من جانبه أكد مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد راشد المري حرص سمو أمير المنطقة وسمو نائبه على سلامة المواطنين والمقيمين في هذه المنطقة العزيزة على قلوبنا جميعا , مشيراً إلى أن مشاركة سمو نائب أمير المنطقة في افتتاح فعاليات معرض السلامة، تأتي امتداداً لدعم ومساندة سموه لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية لتحقيق الأهداف ورفع معدلات السلامة الوقائية للحد من الحوادث المختلفة، مقدماً شكره لجميع الجهات المشاركة في المعرض على جهودهم المتميزة لتحقيق هذه الغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88