البيت والأسرةمواقف طريفة

رجل في الـ81 من العمر يتخرج من الجامعة ويحقق وعده لوالدته

حقق رجل يبلغ من العمر 81 عامًا حلم والدته باستكمال دراسته والتخرج من الجامعة. فبعد سنوات من تركه لدراسته للتفرغ للعمل وبناء أسرة، قرر الأمريكي العجوز الحصول على البكالوريوس. فما هي القصة الطريفة والمؤثرة وراء نجاحه؟

بعد بلوغه الـ81 عامًا، نجح الأمريكي واي باندي، ذو الأحفاد الثمانية، في الوفاء بوعده لوالدته بالتخرج في الجامعة حيث استطاع أخيرًا الحصول على درجة البكالوريوس في الدراسات العامة.

كان باندي قد التحق بعدة جامعات بعد انتهائه من المدرسة، لكنه قرر بالنهاية عدم استكمال دراسته من أجل العمل والزواج وإنشاء أسرة، وفقًا لموقع برنامج “Good Morning America”.

ولأنه أعطى والدته قبل وفاتها عام 2003 وعدًا بإكمال دراسته، قرر باندي الالتحاق بالجامعة من جديد من أجل الانتهاء من مادة واحدة فقط متبقية له. واختار باندي دراسة البيئة بالمناطق الرطبة، وبالرغم من صعوبة الأمر ما كاد يدفعه للتراجع، تمسك الرجل بحلمه واستمر في الاستعداد للامتحان النهائي حتى حصل على تقدير جيد بهذه المادة.

ويصف باندي لحظة نجاحه “خرجت إلى رواق الجامعة وفردت ذراعي وصرخت: نعم نجحت”. ورافق باندي لحفل تخرجه، بجامعة “ساوث فلوريدا سانت بيترسبورغ” الأمريكية، زوجته “نانسي” وأصغر أبنائه كايل.

ويرغب باندي في أن تشجع حكايته الآخرين للسعي إلى تحقيق ما يأملونه حيث يقول: “أتمنى أن تلقي حكايتي بصداها على شخص ما فيقول لنفسه إن كان هذا الرجل العجوز تمكن من القيام بذلك، فباستطاعتي أنا أيضًا النجاح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88