حملاتنا ومبادرتنا

خدمات متكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة بـ موسم_الرياض

تقدم مبادرة “أقدر” الدعم والإرشاد لذوي الإعاقة في #موسم_الرياض، بالإضافة إلى تعريف المستفيدين من خدماتها بالفعاليات الترفيهية التي تتواجد في كل منطقة من مناطق موسم الرياض.

ويؤكد الأستاذ ماجد الجمعة مدير مبادرة “أقدر”، أنهم يقدمون خدمات ميدانية متنوعة، قبل وبعد الفعاليات المقامة في مناطق موسم الرياض، حيث يتم أولاً دراسة الفعالية من ناحية التسهيلات والتهيئة والوصول الشامل لذوي الإعاقة لتسهيل مهامهم، ثم تصنيف الفعالية وتقديم المعلومات الشاملة للمستفيدين من الخدمة، بشكل مجاني.

وتحدث الجمعة عن كادر “أقدر” الذي يصل إلى 100 شخص تم تدريبهم وتهيئتهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، وتقديم الدعم الكامل لهم، حتى تكتمل تجربة زيارتهم لفعاليات موسم الرياض، كما تشكل نسبة مترجمي لغة الإشارة 30% من إجمالي عدد موظفي خدمة “أقدر”.

وكشف أيضاً أن المبادرة توفر كافة الخدمات والدعم والإرشاد، والمسارات الخاصة لتنقل الأشخاص ذوي الإعاقة، حيث يتم إصدار بطاقات تعريفية للمستفيدين من أجل خدمتهم، بعد مراجعة الأوراق الرسمية، ومعرفة نوع الإعاقة، إذ توفر مكاتب “أقدر” في #موسم_الرياض، مواقف خاصة وكراسي متحركة وثابتة وعربات غولف، بالإضافة إلى توفير مرشد خاص للمكفوفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88