البيت والأسرةمواقف طريفة

معلم قيادة يضحي بسيارته لإنقاذ حياة سائق آخر

تعرض شاب لوعكة صحية جعلته يفقد السيطرة على سيارته. لكن معلمًا للقيادة تدخل عبر حركة بطولية منعت وقوع حادثة مميتة، وفق تصريحات الشرطة.

تمكن معلم للقيادة من منع وقوع حادثة كانت سوف تتسبب في وفاة الكثيرين، وذلك على الطريق السريع في مدينة دوسلدورف الألمانية.

ولاحظ المعلم سائق سيارة أخرى وهو في حالة عصيبة فقد على إثرها التحكم في سيارته على الطريق السريع، حسبما أعلنت عنه شرطة المدينة.

على إثر ذلك سارع المعلم البالغ من العمر 40 عامًا، بسيارته لتجاوز سيارة الشاب المريض البالغ من العمر 29 عامًا، وبحركة بطولية غير منحى سيارته بشكل أفقي، مع ضغط الفرامل ببطء، في خطوة استطاع عبرها تغيير مسار السيارتين نحو أقصى يمين الطريق السريع، لإيقافهما في وقت واحد.

وبالطبع تعرضت السيارتان لأضرار بليغة، وكان لا بد من جرّهما من مكان الحادث. أما الشاب المريض فتم نقله للعلاج، وهو في حالة مستقرة كما ذكرت الشرطة التي شكرت معلم القيادة على تدخله، مشيدة بـ”مهنية الرجل العالية وشجاعته”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقع فيها مثل هذه الحادثة في ألمانيا، إذ حدث الشيء ذاته في مدينة ميونيخ في عام 2017 وكانت سيارة السائق المنقذ من طراز تيسلا ليموزين بمحرك كهربائي، نقلًا عن موقع مجلة “شبيغل” الألمانية.

وعند إشاعة الخبر، سمع إيلون توسك، رئيس شركة تيسلا الأمريكية، بالأمر فأمر بتصليح سيارة السائق المنقذ التي تعرضت بدورها لأضرار بالغة، وذلك على حساب الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88