تابعوا احتفالات هتون #باليوم_الوطني__السعودي 90أسمى التهاني لقيادتنا الرشيدة والشعب السعودي الكريممبارك لنا وعلينا 90 عامًا من العطاء والإنجاز لوطننااليوم الوطني قصة حضارة وتاريخ وصدارة نعيشها بكل فخردام عزك ياوطن وحفظك الله أمنًا مطمئنًاصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

معلم قيادة يضحي بسيارته لإنقاذ حياة سائق آخر

تعرض شاب لوعكة صحية جعلته يفقد السيطرة على سيارته. لكن معلمًا للقيادة تدخل عبر حركة بطولية منعت وقوع حادثة مميتة، وفق تصريحات الشرطة.

تمكن معلم للقيادة من منع وقوع حادثة كانت سوف تتسبب في وفاة الكثيرين، وذلك على الطريق السريع في مدينة دوسلدورف الألمانية.

ولاحظ المعلم سائق سيارة أخرى وهو في حالة عصيبة فقد على إثرها التحكم في سيارته على الطريق السريع، حسبما أعلنت عنه شرطة المدينة.

على إثر ذلك سارع المعلم البالغ من العمر 40 عامًا، بسيارته لتجاوز سيارة الشاب المريض البالغ من العمر 29 عامًا، وبحركة بطولية غير منحى سيارته بشكل أفقي، مع ضغط الفرامل ببطء، في خطوة استطاع عبرها تغيير مسار السيارتين نحو أقصى يمين الطريق السريع، لإيقافهما في وقت واحد.

وبالطبع تعرضت السيارتان لأضرار بليغة، وكان لا بد من جرّهما من مكان الحادث. أما الشاب المريض فتم نقله للعلاج، وهو في حالة مستقرة كما ذكرت الشرطة التي شكرت معلم القيادة على تدخله، مشيدة بـ”مهنية الرجل العالية وشجاعته”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقع فيها مثل هذه الحادثة في ألمانيا، إذ حدث الشيء ذاته في مدينة ميونيخ في عام 2017 وكانت سيارة السائق المنقذ من طراز تيسلا ليموزين بمحرك كهربائي، نقلًا عن موقع مجلة “شبيغل” الألمانية.

وعند إشاعة الخبر، سمع إيلون توسك، رئيس شركة تيسلا الأمريكية، بالأمر فأمر بتصليح سيارة السائق المنقذ التي تعرضت بدورها لأضرار بالغة، وذلك على حساب الشركة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بريطانيا.. رجل يرتدي ثعبانًا بدلًا من الكمامة

تفاجأ ركاب في حافلة كانت في طريقها إلى مدينة مانشستر الإنجليزية براكب “يرتدي” ثعبانًا ضخمًا، ...

كيفية التعامل مع الشخصية الحساسة

تقول عالمة النفس إيلين آرون، مؤلفة كتاب «الشخص شديد الحساسية»، إن الأشخاص ذوي الحساسية العالية ...

عراقي يستخدم هاتفه لتشغيل محرك الديزل وسيارة والده

تمكّن شاب عراقي من مدينة الشرقاط التابعة لمحافظة صلاح الدين وسط العراق -وبجهود ذاتية بسيطة-، ...

في واقعة غريبة.. فريق طبي يستخرج آلاف الجنيهات من بطن مريض

في واقعة غريبة هزت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، استخرج فريق طبي آلاف الجنيهات من ...

سفير نيوزلندا في مصر يكشف أسرار “دبلوماسية المانجو”

مصر ليست أم الدنيا فقط، كما يقال، بل هي أيضًا أم المانجو بالنسبة للسفير النيوزيلندي ...

Switch to mobile version