تشكيل وتصويرفن و ثقافة

ثقافة الطائف تستضيف معرض صور الثقافة والسياحة في أمريكا

افتتح سعادة القنصل العام الأمريكي بجدة السيد راين جْ ليها ، وبحضور عدد من المهتمين والإعلاميين والمثقفين معرض صور الثقافة والسياحة في أمريكا بالتعاون بين جمعية الثقافة والفنون بالطائف والملحقية الثقافية الامريكية بجدة .

الطائف / محمد الحارثي 

ويتكون المعرض من 24 عملاً فوتغرافياً لعدد من الأماكن المختلفة والتي تتحدث عن المناطق السياحية والثقافات المتنوعة في أمريكا وقد تم التقاطها عبر عدسات مصورين محترفين من الولايات المتحدة الأمريكية.وقام القنصل الأمريكي يرافقه الاستاذ خالد الحارثي مدير جمعية الثقافة والفنون بالانابة بجولة شملت كافة أروقة المعرض .
ويستمر المعرض لمدة عشرة أيام  وقد صرح السيد راين جْ ليها عن سعادته بهذه المناسبة من حسن الاستقبال والتنظيم .مشيراً إلى ان هذه المعرض يأتي في سياق التبادل الثقافي بين البلدين الصديقين وأوضح الحارثي ان المعرض مفتوح للزوار لمدة عشرة أيام .معبرا عن اعتزاز جمعية الثقافة والفنون باستمرار التعاون مع الملحقية الثقافية  وفي الختام تم تبادل الهدايا التذكارية من الجانبين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88