أخبار حصرية

خبيرات يستعرضن فرص وصول الشابات إلى المواقع الريادية

شهدت فعاليات اليوم الثاني من القمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة، مناقشة جملة من المحاور المتعلقة بسبل وصول الشابات إلى المواقع الريادية المؤثرة، ومفهوم الاستثمار من المنظور الجندري، إلى جانب دور المرأة في تحقيق الاستدامة البيئية والتنمية الاجتماعية عبر شركات تصميم وتصنيع الألبسة، وذلك من خلال ثلاث جلسات الأولى بعنوان “الشباب: نظرة من صناع المستقبل”، والثانية بعنوان “نظرة عميقة في مفهوم الاستثمار من المنظور الجندري”، بينما جاءت الجلسة الثالثة تحت عنوان “نحو اقتصاد أفضل”.

يذكر أن الدورة الثانية من القمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة ركزت على أربعة محاور أساسية هي: عمليات الشراء المراعية للنوع الاجتماعي، ومشاركة المرأة في سلاسل القيمة، ومبادئ تمكين المرأة، ووصول المرأة إلى جهات التمويل.

ونظمت القمة التي اختتمت أعمالها اليوم، مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، تحت شعار “محركات التغيير” وذلك في مقر مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بالشارقة، واستمرت يومين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88