أخبار حصرية

مركز التأهيل بحائل يرسم البسمة للنزلاء بضيافة منتجع عريب

بتوجيه ومتابعة من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ فريح محمد العياد، وضمن فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2019، نظم مركز التأهيل الشامل بحائل رحلة ترفيهية إلى منتجع عريب لنزلاء ومسؤولي المركز  تحت استضافة مالكه رجل الأعمال سالم الرضيمان.

مشعل المري

وقام بالتنسيق والإعداد قسم البرامج والأنشطة بالمركز، وبإشراف مدير المركز الأستاذ نايف الضحوي، تخلل الرحلة برنامج منوع رسم فرحة النزلاء وبعض المشاركات من النزلاء والزملاء وتناول الجميع طعام الغداء المعد.

بعده تم تسليم الرضيمان شهادة شكر على ماقدمه من حفاوة وتكريم، إلى ذلك أوضح المركز أن هذه الأنشطة متواصلة وتهدف لكسر الروتين للنزلاء، بما يعود بالنفع عليهم كما أن الرحلات تأتي ضمن الخطة المستمرة لأنشطة المركز وبرامجه.

وأشار إلى أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تحرص من خلال الرحلات  الميدانية على دمج مستفيديها مع بقية أفراد المجتمع باعتبارهم جزءًا لا يتجزأ منه لما يعود ذلك بالأثر الإيجابي الكبير على نفوسهم وعطائهم للمجتمع.

وقدمت شكرها لاستضافة صاحب المنتجع للنزلاء وهذا غير مستغرب منه فهو صاحب مواقف ومبادرات في العمل الخيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88