أخبار حصرية

مدير تعليم جازان: ميزانية “الخير والعطاء” تؤكد حكمة القيادة وحرصها على التنمية والتطوير

رفع المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي، باسمه ونيابة عن منسوبي التعليم بالمنطقة، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز -حفظهما الله- بمناسبة صدور الميزانية العامة للمملكة.

ووصف”أبوهادي” الميزانية بأنها ميزانية خير وبركة، وجاءت نتيجة لحكمة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في إدارة شؤون البلاد واستثمار خيراتها في نمو المملكة مكانًا وإنسانًا، كما جاءت كنتيجة واضحة للإصلاحات الاقتصادية ولتنويع مصادر الدخل ونمو اقتصاد المملكة وحيويته وقوته.

وثمن “أبوهادي” الدعم الكبير الذي يجده قطاع التعليم في المملكة، حيث يتصدر التعليم جميع الخطط التنموية والتطويرية، ويحظى بدعم ومخصصات كبيرة من ميزانيات الدولة مما يحتم على الجميع من منسوبي التعليم العمل بجد وإخلاص وتفانٍ لتحقيق تطلعات ولاة الأمر، سائلًا الله أن يديم على هذه البلاد المباركة الخير والنماء والعزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88