11المميز لدينااستطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاق

التطوع في بيت الفنانين في المنطقة الشرقية

كيان وليد تأسس منذ وقت قريب بجهود فردية من قبل بعض من فناني ومثقفي المنطقة الشرقية، تحت إدارة صاحب الفكرة الإعلامي والفنان الموسيقي والمسرحي الاستاذ بدر شاكر الشيخ .
تقرير وتصوير/ مروان الدوسري
هذا البيت للفنانين يصنع الإبداع تواليًا رغم قيامهو على جهود فردية ورغم أنه تحت مظلة مؤسسة دروازة الفن للإنتاج الفني المرئي والمسموع، التي يديرها الفنان المسرحي محمد علي الموسى إلا أنه كمشروع يعد الأول من نوعه لكنه يحتاج الدعم .

وقد تميز بإنتاج عدد من الأعمال وهو مشروع تطوعي ينتظر الدعم. وهناك بعض الأعمال التي تم إنتاجها ولاقت استحسان المجتمع والجمهود مثل ( أوبريت شمس العيد )، أغنية ( دولة عز ) وفيلم قصير بمناسبة اليوم الوطني بعنوان ( شهيد الوطن ). بالإضافة إلى إقامة معرض تشكيلي للفنان السعودي العالمي عبد الستار علي الموسى وزوجته الفنانة ناتاليا ريدر.ومؤخراً حصل ( بيت الفنانين) على موافقة من المكتبة العامة بالدمام لإقامة أمسية فنية وثقافية منوعة على مسرحها من شعر وغناء وتمثيل ورسم وعزف ومنلوجات واسكتشات وبرامج للأطفال، لمدة ثلاثة أيام تبدأ من يوم الخميس 12 ديسمبر 2019م سنوافيكم بتفاصيلها لاحقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88