أخبار حصرية

نجوم العالم عماد ومعاذ يفوزان بمسابقة الحسابات الذهنية بكمبوديا

في منافسة جديدة خاضها نجوم السعودية الأبطال عماد ومعاذ العمودي،حقق التوأم المركز الأول عالميًّا من نصيب البطل عماد، والمركز الثالث عالميًّا من نصيب البطل معاذ، أبطال العالم في اليوسي ماس للحساب الذهني 2018.

مكة / عمر شيخ

وحقق البطلان ذلك من بين 70 دولة مشاركة، وأكثر من 5700 مشارك. وقد توجه التوأم برفقة والدتهم الأستاذة وفاء إلى مملكة كمبوديا في 4 ديسمبر للمشاركة للمرة الثانية في مسابقة 2019.

كما أقيمت فعاليات المسابقة الذهنية في العاصمة الكمبودية (بنوم بنه) بتاريخ 8 ديسمبر 2019، وبرفقة والدتهما مع قروب (يوسي ماس السعودية).

الجدير بالذكر أنه قد خضع الطلاب لتدريبات مكثفة قبل السفر ليتنسى لهما المنافسة بجدارة وتميز. وآلية المسابقة تعتمد على حل 200 مسألة حسابية في 8 دقائق.

وتمكن الأبطال من حصد المراكز الأولى، بعد المبادرة التي أطلقها الإعلامي طارق الحربي، ليرفعوا بها علم المملكة العربية السعودية خفاقا في محفل عالمي.

ونوه الحربي بتواجدهم في ذلك الحدث الكبير الذي تم تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وهو أكبر (كلاس أباكس) في العالم.

وعبر الفائزان (عماد ومعاذ)، في لقاء حصري مع الإعلامي عمر شيخ، عن سعادتهما بهذا الفوز والتفوق رغم المنافسة القوية من عدة دول، وأشارا إلى أنهما وبالتدريب المكثف وبالدعم اللا محدود من الوالدين الذي تم توفيره لهما استطاعا العودة بهذا الفوز والإنجاز العظيم وتحقيقه للمرة الثانية على التوالي. مهدين هذا النجاح لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وشعب المملكة الغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88