أخبار حصرية

انطلاق الدورة التاسعة لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم بمشاركة 500 طالب وطالبة

انطلقت اليوم الدورة التاسعة لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم لطلاب وطالبات التعليم بمحافظة جدة لعام 1439هـ ، بمشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة يمثلون 21 جامعة وكلية حكومية وأهلية .
ويأتي الاهتمام البالغ من ولاة الأمر لدعم حفظة القرآن الكريم ودعم فعالياته، الأمر الذي يجسد ارتباط أبناء هذه البلاد بالقرآن الكريم ورعايته والتمسك بهديه, وحرص الجامعة على تنفيذ هذه المسابقة الكريمة التي تعد إحدى مبادراتها السنوية الموجهة للتعليم العام بمحافظة جدة .
حيث إن كلام الله تعالى هو الحبل المتين والطريق المستقيم فمن تمسك به اهتدى ومن أعرض عنه ضل وهوى, ولا شك أن العناية بالقرآن الكريم وخدمته, والاسهام في ربط الناشئة بهذا الكتاب العظيم الذي هو مصدر عزها في الدنيا, وسعادتها في الآخرة, لهو من أشرف الأعمال وأجل الخصال”، إلى أن مثل هذه المسابقات المباركة تشجع الطلاب والطالبات على حفظ القران الكريم, وتغرس فيهم حب الخير والعطاء ليكونوا بذرة طيبة في مجتمعهم قائمين بواجبهم تجاه دينهم ووطنهم.
يذكر أن المسابقة التي تستمر فعالياتها على مدى 5 أيام , قد خُصص لجوائزها أكثر من 500 ألف ريال مقُسمة على الفائزين في فروع المسابقة الأربعة، بحيث تكون جوائز الفرع الأول ” القرآن الكريم كاملاً ” 30 ألف ريال للمركز الأول, و20 ألف للمركز الثاني, فيما الفرع الثاني “20 جزءاً من القرآن الكريم” جائزته 20 ألف ريال للمركز الأول، و 15 ألف للمركز الثاني, وفي الفرع الثالث “10 أجزاء من القرآن الكريم” يحصل المركز الأول على 15 ألف للمركز الاول، و 12 ألف للمركز الثاني, بينما الفرع الرابع والأخير “5 أجزاء من القرآن الكريم”، فقدرت جائزته بـ 13 ألف ريال للمركز الاول , و 10 الاف للمركز الثاني .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. إن كلام الله تعالى هو الحبل المتين والطريق المستقيم فمن تمسك به اهتدى ومن أعرض عنه ضل وهوى, ولا شك أن العناية بالقرآن الكريم وخدمته, والاسهام في ربط الناشئة بهذا الكتاب العظيم الذي هو مصدر عزها في الدنيا, وسعادتها في الآخرة, لهو من أشرف الأعمال وأجل الخصال”، إلى أن مثل هذه المسابقات المباركة تشجع الطلاب والطالبات على حفظ القران الكريم, وتغرس فيهم حب الخير والعطاء ليكونوا بذرة طيبة في مجتمعهم قائمين بواجبهم تجاه دينهم ووطنهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88