أخبار حصرية

أمير القصيم يستقبل مديرا الدفاع المدني السابق والجديد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , بمكتبه بديوان الأمارة , بمدينة بريدة, اليوم, اللواء عبدالرحمن الصالح, والعميد محمد ابوعباة, والذي قدم للسلام على سموه بمناسبة صدور التوجيه الكريم بتعيينه مديراً لإدارة الدفاع المدني بالمنطقة.

حيث رحب سموه بالعميد ابوعباة وهنأه على هذه الثقة, مؤكداً سموه على أهمية مواصلة العمل وبذل الجهود لكل ما من شأنه تعزيز الجانب الإيجابي الخادم لقطاع الدفاع المدني بالمنطقة, مشيداً بالجهود التي يقدمها رجال الدفاع المدني ودورهم في الحفاظ على الأرواح وتوعية المجتمع بشكل مستمر, داعياً المولى عز وجل أن يعينه على تأدية الأمانة وأن يحيطه بالتوفيق والنجاح خلال مسيرته العملية , مقدراً سموه الجهود التي بذلت من قبل اللواء الصالح خلال فترة عمله في المنطقة, سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لكل خير.

من جهته أعرب العميد محمد ابوعباة عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه الدائم وتشجيعه, مثمناً توجيهات سموه الكريم والتي ستكون عوناً له بإذن الله في خدمة الوطن وبذل أقصى الجهود لخدمة القطاع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88