أخبار حصرية

“كيان للأيتام” تقيم اللقاء الودي الثاني للعضوات

نظمت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة، اللقاء الودي الثاني للعضوات الفاعلات مساء أمس السبت، بحضور نائبة الرئيس المكلف الأستاذة نورة الفايز وعضوات مجلس الإدارة وعضوات الجمعية الفاعلات ومنسوباتها.

الرياض / دلال آل مقبل

يهدف اللقاء إلى التعارف والتقارب بين عضوات الجمعية وعضوات مجلس الإدارة، وتبادل الآراء والأفكار والقضايا حول دورهم في تحقيق أهداف الجمعية في تمكين أبنائها وبنائهم ليكونوا أعضاء فاعلين بالمجتمع.

ورحبت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة بالجميع، معربة عن سعادتها بلقائهم الودي الثاني شاكرة لهم كل ما قدموه من دعم مادي ومعنوي لجمعية كيان، ومعربة عن أملها بالاستمرار بالعطاء بالوقت والمال والجهد والأفكار.

ثم تحدثت عن الجمعية ومشاريعها وأنشطتها ومشاركاتها وإنجازاتها خلال الفترة الماضية وتطلعاتها للأفضل في ظل الاستراتيجية الجديدة.

كما تحدثت عضوات مجلس الإدارة عما قدموه من جهود وعمل مثمر للجمعية وأبنائها الأيتام، وتطلعاتهم في الفترة القادمة، وشكرن جميع العضوات على جهودهن المباركة لدعم الجمعية وتمنين لهن كل الخير والتوفيق.

بعد ذلك تفضلت العضوات بالتعريف بأنفسهن وذكر إمكانية التعاون في مبادرات الجمعية والعمل بها وفق لجان ستنبثق عما قريب.

وقد شارك الجميع بذكر العديد من الأفكار المفيدة لتطوير برامج الجمعية في ظل الاستراتيجية التي تعمل عليها وفق رؤية 2030.

هذا وقد ثمنت الأستاذة سمها الغامدي الثقة الغالية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، لتمكين المرأة السعودية من المشاركة في تسيير عجلة النماء والرقي. موضحة أن المرأة السعودية لا تنقصها القدرة والكفاءة، ومبينة أن الواقع أثبت قدرتها على الإبداع والمنافسة الشريفة في شتى المجالات حتى حازت على السبق.

وأشارت إلى أن الأيتام من ذوي الظروف الخاصة هم مسؤوليتنا جميعا، وكلنا يسعى لتمكينهم وبنائهم وإعطائهم الفرص المناسبة ليكونوا فاعلين في المجتمع، ثم شكرت جميع العضوات اللاتي لبين الدعوة وشكرت عضوات مجلس الإدارة ومنسوبات الجمعية على كل ما قدموه من إثراء لتجويد برامج الجمعية، واختتم اللقاء بتناول طعام العشاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88