الفنون والإعلامفن و ثقافة

جمعية الثقافة والفنون تختتم دورة “الأداء المسرحي” بالمعهد العلمي بضمد

اختتمت قبل أيام دورة “الأداء المسرحي” التي نفذتها جمعية الثقافة والفنون بجازان، وذلك بمقر المعهد العلمي بضمد ضمن الشراكة بين الجمعية ووكالة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون المعاهد العلمية.

وأوضح مدير الجمعية بجازان علي بن أحمد زعلة، أن الدورة جاءت في إطار تفعيل الشراكة وإدخال الفنون وبخاصة المسرح ضمن أنشطة المعاهد العلمية، تحقيقًا لرؤية المملكة 2030، وبمتابعة مباشرة من معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور أحمد العامري، ووكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الدكتور عبد الله بن ثاني، معربًا عن تقديره لمدير معهد ضمد العلمي الدكتور إبراهيم زكري لتعاون المعهد واستضافته فعاليات الدورة.

وبين زعلة أن 30 متدربًا من طلاب ومشرفي النشاط بمعاهد منطقة جازان شاركوا في الدورة التي استمرت لمدة يومين، وقدمها المدرب عزيز بحيص، وشملت عدة محاور تدريبية عن مفهوم المسرح والنص المسرحي وتقنيات الأداء المسرحي ومهارات التمثيل وكتابة النص والآداءات الجسدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88