أخبار حصرية

جامعة الحدود الشمالية تنظم فعاليات اليوم العالمي للتطوع 2019م

افتتح معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور محمد بن يحيى الشهري اليوم، فعاليات اليوم العالمي للتطوع 2019، التي نظمتها الجامعة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية بالمنطقة، وذلك بكلية العلوم بالمدينة الجامعية بمدينة عرعر وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

وضمت الفعاليات أجنحة للجهات المشاركة، والعديد من الكتيبات والمطويات واللافتات، ومعدات الإنقاذ، مثل إطفاء الحرائق والإيواء والإخلاء والمساعدة في حالة الطوارئ وغيرها من الأعمال التطوعية.

وتجول معاليه بالمعرض، مستمعًا إلى شرح موجز من ممثلي القطاعات المشاركة عن محتويات الأجنحة ودورها في العمل التطوعي، وآليات استقطاب المتطوعين وتشجيعهم.

وأشار إلى أن الجامعة باحتفالها باليوم العالمي للتطوع تقوم بواجبها المعتاد تجاه المجتمع، مضيفًا أن الجامعة على استعداد للتعاون مع كافة الجهات الحكومية في كل ما يفيد المواطن والمجتمع.

وفي الختام كرم معالي مدير الجامعة مديري الجهات الحكومية المشاركة في الفعاليات، كما كرم فريق إنجاد التطوعي، ورؤساء الفرق والأندية الطلابية التطوعية من الطلاب والطالبات، مقدمًا الشكر لكل المشاركين في تلك الفعاليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88