الجمال والديكورالطب والحياة

العلاقات والاعلام بصحة الرياض تطلق ٥ مبادرات تطوعية

ضمن مشاركتها في  تطوعي صحي 3

في اطار احتفاءها باليوم العالمي للتطوع ، أقامت إدارة العلاقات العامة والاعلام الصحي والتوعية بصحة الرياض أكثر من خمس  ، وذلك ضمن احتفالية منظومة “الصحة” بالحدث العالمي ، #تطوعي صحي 3  ، وذلك في غرناطه مول لمده يومين ،

الرياض / دلال ال مقبل
وتضمنت المبادرات التطوعية التوعية صحتي في اسناني  عن كيفية العناية بالاسنان وتطبيق الفلورايد  ، تعزيز الصحه و تشمل تطعيم الانفلونزا الموسمية  وركن فحص الضغط والسكر .


كما تضمنت مبادرة واعي  لدعم  التثيقف عن طريق  الكشف المبكر عن سرطان الثدي ، وركن التثقيف عن السمنه  ، وركن التشجيع النساء على التبرع  بالدم ، وركن مراقبه السموم ، وركن التوعية عن الامراض المزمنه ، وذلك بمشاركة  بركن ادارة الموارد الذاتية في مبادرة   انفعهم للناس ، وكذلك  مكتب النائب للتخطيط والتطوير بمبادرة ليش الموية .


وتأتي هذه المبادرات التطوعية في اطار حرص إدارة العلاقات العامة والاعلام بصحة الرياض ، على المشاركة المجتمعية ، والتفاعل مع الاحداث والايام العالمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88