تشكيل وتصويرفن و ثقافة

الأميرة البندرى : تصميمات “وطن من ذهب” تجسد رقي المرأة السعودية وتؤكد على جدارتها بالثقة الغالية التي وضعت فيها من قبل القيادة الرشيدة

زارت سمو الأميرة البندري بنت محمد حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود حفظها الله المسابقة الوطنية لتصميم الذهب والمجوهرات “وطن من ذهب”،

جدة / عبد اللطيف المحسين

برفقة مستشار العلاقات العامة والإعلام المستشار مكي آل سالم، أمس بفندق جدة هيلتون، حيث شارك أكثر من 30 مصمم ومصممة كانوا قد وصلوا إلى المرحلة النهائية.

وأشادت الأميرة البندري بأعمال المشاركين  كما أبدت اعجابها بالأعمال الفنية، خلال تجولها في المسابقة برفقة رئيسة اللجنة الفنية الاستاذة رجاء مؤمنة، وأشارت إلى أن الأعمال تعكس المستوى الرفيع، والرقي الفني لذوق السعوديين والسعوديات،  فالكثير منها يحتوي على أفكار مبدعة ومبتكرة، ويجسد الحس والفكر الذي تتمتع به المرأة السعودية والدور الذي تلعبه في جميع برامج التنمية، انطلاقاً من رؤية الوطن 2030، مثمنة في الوقت ذاته بجهود القائمات على المسابقة  واللجنة المنظمة.

كما دعت إلى فتح أبواب القطاع الخاص أمام المبدعات والمبتكرات من شابات الوطن، ومنحهن الفرصة للمساهمة بأفكارهن في دفع عجلة التنمية، وأكدت أن المشاركات في المسابقة الوطنية “وطن من ذهب” يملكن أفكاراً خلاقة، داعية إلى تواصل المسابقة سنوات عديدة لإكتشاف المواهب الجديدة فى هذا المجال.

من جانبة توج شيخ الصاغة بجدة “فيضي بن علي الحاشدي” الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى للمسابقة في احتفالية كبيرة، حيث تأهلت 30 متنافسة إلى المرحلة النهائية، وحصلت صاحبة المركز الأول على 10 آلاف ريال، فيما حصلت الثانية على 7 آلاف ريال، والثالثة على 5 آلاف ريال، وتسلمت جميع المشاركات شهادات شكر وتقدير، وحصلن على فرصة عرض أعمالهن أمام الجمهور، وعقد لقاءات مباشرة مع المستثمرون في قطاع الذهب والمجوهرات لفتح الطريق أمامهن نحو سوق العمل.

حظيت المسابقة بإقبال كبير من عشاق الذهب والمجوهرات، وأشاد المشاركون بالتنظيم الرائع، والشراكة الناجحة لمعهد المستقبل “الشريك الفني”،  ومجوهرات “درر ذهبي “راعي المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88