عائلة الحناكي تنعي الشيخ علي بن عبدالله الحناكي رحمه الله

بمزيد من الأسى وببالغ الحزن تنعي أسرة الحناكي في كافة مناطق المملكة، الشيخ ورجل الأعمال (علي بن عبدالله بن محمد الحناكي ).الذي وافته المنية بالأمس .

وتتقدم مجموعة وابل الخير، وصحيفة هتون الإلكترونية بأحر التعازي وخالص المواساة لعائلة الحناكي ولأرحامهم وذوي ومعارف  الفقيد، داعين الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمده  بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اللهمّ إنّه في ذمّتك وفي جوارك، فقِهِ فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه، إنّكأنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنّه عبدك وابن عبدك، خرج من الدّنيا، وسعتها، ومحبوبها، وأحبّائه فيها، إلىظلمة القبر، وما هو لاقيه.

اللهمّ اّنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراشالجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة،والسّرور.

اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خيرالمنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً) اللهم آمين

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا