الجمال والديكورالطب والحياة

“ولادة مكة” تنظم فعالية “احمي عائلتك” بمناسبة اليوم العالمي للسكري

افتتح مدير إدارة المستشفيات بمنطقة مكة الدكتور، نزار باوهاب فعاليات اليوم العالمي للسكري تحت شعار “احمي عائلتك” والذي نظمته مستشفى الولادة والأطفال بمكة، اليوم الخميس الموافق 8 ربيع الآخر 1441هـ تحت رعاية المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير.

وفي التفاصيل، أوضحت رئيسة اللجنة المنظمة استشارية الأطفال والغدد الصماء، رئيسة وحدة السكري الدكتورة طيبة الحربي، في كلمتها، أن الهدف من الفعالية هو رفع الوعي حول داء السكري وآثاره ومضاعفاته إضافة إلى تثقيف الأسرة.

ومن جانب آخر، قال المدير الطبي بالمستشفى الدكتور، هلال المالكي، إن ولادة مكة تهتم بهذه الفئة الغالية علينا لافتًا إلى دور الأسرة الكبير في إنجاح الخطة العلاجية والمتابعة مع الطبيب المختص.

ورحّب الدكتور أحمد المحمادي بالجميع، مؤكدًا أهمية مثل هذه البرامج في رفع مستوى الوعي بكيفية التعامل مع السكري عند الأطفال كما قدم عظيم امتنانه على الدعم اللامحدود الذي تقدمه وزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88