أخبار حصرية

جامعة جدة تطلق أكثر من 50 مبادرة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

أطلقت جامعة جدة، اليوم، برعاية مديرها د. عدنان الحميدان؛ فعاليات ومبادرات مركز جامعة جدة للعمل التطوعي، بمناسبة اليوم العالمي للتطوع 2019، تحت شعار (تطوع لمستقبل شامل).

وتهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية الخدمة الاجتماعية والإشادة بالمتطوعين وتحفيزهم وشكرهم، بما يساهم في المشاركة الفاعلة لرؤية المملكة 2030، والوصول إلى مليون متطوع في الخدمات الإنسانية والاجتماعية، وبمشاركة كليات وعمادات الجامعة وجميع منسوبيها.

وقال وكيل الجامعة للتطوير والتنمية المستدامة، د.ماجد المرعشي: إنه سيتم في هذا اليوم إطلاق ما يقارب (50) مبادرة تطوعية تغطي المجالات الحيوية التي يحتاجها المجتمع في المجال: التنموي والبيئي والتعليمي والاجتماعي والإعلامي والتثقيفي والتوعوي والرياضي، والعديد من المنافسات التطوعية، ومنها مشاركة مدير الجامعة في زيارة تطوعية لمرضى الأورام في أحد مستشفيات جدة.

وإطلاق مسابقة عطاء التطوعية الثقافية التي رصد لها العديد من الجوائز، كما سيعلن اليوم عن إطلاق بنك الأفكار التطوعية الإبداعية، وإطلاق مبادرة إلهام التطوعية التي تتضمن إطلاق عبارات ملهمة حول التطوع، بمشاركة قيادات الجامعة وكل المنسوبين، والعديد من المبادرات الأخرى؛ كمبادرة بيئتي النظيفة، وكسوة الشتاء، وفرحة يتيم، وتنظيف شواطئ كورنيش أبحر، وبسمة رياضية، وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88