حملاتنا ومبادرتنا

أمير القصيم يستقبل مدير ومنسوبي تعليم المنطقة بمناسبة احتفائهم بذكرى البيعة الخامسة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم، مدير عام تعليم المنطقة صالح الجاسر، ومنسوبي التعليم من معلمين وطلاب، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة تنظيم وزارة التعليم احتفالًا خاصًّا تحت شعار “لك .. يا سلمان” خلال المدة من 1- 8/ 4/ 1441هـ، بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.

ورحب سموه في مستهل اللقاء بمدير تعليم المنطقة والحضور، مشيدًا بما قام به تعليم المنطقة خلال هذه الاحتفالية، والمشاركة في هذه المناسبة الغالية في وقت يزخر فيه بلادنا بشتى جوانب التطور في جميع نواحي الحياة وفق رؤية 2030، أهمها بناء الإنسان السعودي والعمل على تمكين الشباب وشابات الوطن من خلال رفع مستوى التعليم والاهتمام به.

وأكد أهمية الدور المناط بالتعليم لتقديم كل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان، والاهتمام بتربية النشء بما يسهم في تعزيز انتمائهم وولائهم ونموهم المعرفي، ويكفل المساهمة الفاعلة في مسيرة البناء التي يشهدها الوطن، منوهًا بما يحظى به قطاع التعليم من رعاية واهتمام، مشيدًا بالجهود التي يبذلها التعليم بالمنطقة في هذه المناسبة، ومتمنيًّا للجميع دوام التوفيق والسداد لتحقيق كل ما من شأنه خدمة الوطن ورفعته في شتى المجالات.

من جانبهِ، أعرب مدير ومنسوبو تعليم المنطقة عن شكرهم لسمو أمير المنطقة على حفاوة الاستقبال وما حمله من توجيهات ودوافع إيجابية ترفع المعنويات لتحقيق المزيد من العطاء وخدمة الوطن، مؤكدين أن هذا الاحتفاء عرفانًا منهم وابتهاجًا بهذه المناسبة العظيمة في نفوس أبناء الوطن جميعهم لإظهار مشاعر الفرح والسرور تجاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مثمنين ما يلقاه التعليم ومنسوبوه من دعم وتشجيع، في كل ما من شأنه الارتقاء بالتعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88