أخبار حصرية

إنعقاد الاجتماع الأول بين الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني وجمعية المدربين السعوديين

 

عقد اليوم الأربعاء ، في مقر الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة، الاجتماع الأول بين الإدارة وجمعية المدربين السعوديين، وتخلله البحث عن الشراكة والتعاون بين الجهتين، ومناقشة أهداف الجمعية وسبل دعمها في ظل الامكانيات المتاحة ، والتعريف بأعضاء المجلس الجديد للجمعية ،وخلق قنوات تواصل وتفاعل لخدمة الجمعية والإدارة العامة لتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة.

حضر الاجتماع رئيس الجمعية المستشار علي عبدالغفور حلواني والمدير التنفيذي الأستاذ سعد الشبيلي والمشرف على اللجنة الإعلامية الأستاذ عبدالله محمد الغامدي والممثل المالي للجمعية الأستاذ محمد حسان.

من جانبه أعرب الأستاذ فيصل بين عقيل بن كدسة المدير العام لإدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة عن سعادته بهذا الاجتماع ودور الجمعية في خدمة المجتمع ،ودراسة ما ترفعه الجمعية من مشاريع وأفكار .

كما رحب د. سعيد الزبيدي نائب المدير العام ، والأستاذ خالد طواب مديرعام شؤون الوحدات التدريبية ،ومدير إدارة التدريب الأهلي الأستاذ عادل الغامدي
بالتعاون مع الجمعية في تحقيق أهدافها وتذليل الصعوبات التي تواجها في ظل الامكانيات المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88