الجمال والديكورالطب والحياة

استطلاع فرنسي يكشف الانعكسات الإيجابية للضحك على صحة الإنسان

أظهر استطلاع حديث أن 4 أشخاص من أصل 5، يشعرون بالقلق إزاء عدم وجود مساحة كافية للضحك في المجتمع في الوقت الحالي.

الرياض / دلال ال مقبل

وبيّن استطلاع للآراء أعدته الشركة الفرنسية المنتجة لأجبان “البقرة الضاحكة”، أن 90% من المستطلعين يرون أن الحياة تصبح أسهل بكثير عندما يختار الناس الضحك لأن ذلك يتيح لهم التقدم بسرعة أكبر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أولئك الذي يضحكون، غالباً ما يكونون أكثر سعادة بنسبة 50% مقارنة بأولئك الذين نادراً ما يضحكون.

يفيد الاستطلاع بأن 25% من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاماً، هم أكثر قابلية للضحك. ويشير إلى أن الضحك هو أيضاً محرك اجتماعي قوي، إذ أن 3 من بين كل 4 أشخاص، يرون أن الضحك يسمح لهم بتكوين صداقات جديدة، وأن 9 من بين كل 10 أشخاص يقولون أنهم معجبون بمن يتقنون هذه المهارة.

يشير الاستطلاع الذي كشفت عنه الشركة الفرنسية مؤخراً، إلى أن 8 أشخاص من بين كل 10 أشخاص يعتبرون أن الضحك له تأثير إيجابي على الصحة. فالأشخاص الذين يضحكون في أغلب الأحيان يكونون أكثر قابلية بنسبة 30% لاتباع نظام غذائي متوازن.وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الاستطلاع يظهر أن الذين يضحكون دائماً لديهم توجه نحو الفضول والإبداع فيما يتعلق بطعامهم (الفرق من 10 إلى 25 نقطة). هؤلاء هم أكثر ميلاً لتجربة الأطعمة الجديدة أو اختبار وصفات جديدة، وإيلاء المزيد من الاهتمام لتقديم طعامهم، عن طريق إضافة المزيد من الألوان بين الأطعمة المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88