أخبار حصرية

الاتفاق يستأنف تدريباته استعدادًا لكأس الملك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليوم الأحد على الملعب الرديف لاستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، تحضيرًا لاستضافة الطائي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

وجاء انتقال تدريبات الفريق الاتفاقي إلى الرديف، نظرًا لخضوع ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق إلى الزراعة الشتوية والتي ستستغرق 4 أسابيع.

وكان التدريب الذي قاده خالد العطوي المدرب الوطني قد بدأ بالإحماء ثم بالتمارين اللياقية، تخللها تمارين بالكرة، ثم طبق اللاعبون عددًا من الجمل التكتيكية تركزت على التمرير من لمسة واحدة، واختتم التدريب بمناورة على ثلثي الملعب، وشهد المران حضور أعضاء أكاديمية الألماني أوليفر كان، الذين يتواجدون في المنطقة لإقامة دورة متخصصة للحراس في الفترة 1 – 2 ديسمبر الجاري بنادي الاتفاق.

وعلى صعيد آخر، غادر لاعب الوسط محمد الكويكبي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة؛ لإجراء بعض الفحوصات الطبية بأحد المراكز الطبية في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88