أخبار حصرية

محافظة القنفذة تعرض استثماراتها .. وتكرم ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”

ببالغ السرور أوضح الدكتور الشريف محمد الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، ورئيس ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”، أنه تم تكريم ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” من محافظة القنفذة ممثلةً في سعادة المحافظ فضا بن بين البقمي، بشهادة شكر للملتقى متمثلة في الدكتور الشريف محمد الراجحي، وتسلمها نيابة عنه سعادة الشيخ سليمان النملة، واللواء الشريف أحمد الفعر.

القنفذة / د.سحر رجب

وأكد أنه تم تكريم عضو ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” سعادة الشيخ فضا بن بين البقمي محافظ محافظة القنفذة، لجهوده المميزة في تشجيع الاستثمار المحلي وتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، حيث سلم عضو الملتقى سعادة الشيخ إبراهيم السبيعي نيابةً عن الدكتور الشريف محمد الراجحي درع التكريم لعضو مجلس الملتقى سعادة محافظ القنفذة الشيخ فضا بن بين البقمي.

تم ذلك بحضور نخبة من أعضاء ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” من رجال المال والأعمال والإعلام، ورجالات الدولة وبعض الأفراد المشاركين بالزيارة.

وتم تقديم درع التكريم من الملتقى لمحافظ القنفذة نتيجة لجهوده المميزة والمثمرة في مبادرات الملتقى وتحقيق هدف الملتقى الأساسي، تشجيع الاستثمار المحلي والسياحة الداخلية إضافة لإسهاماته المجتمعية والإنسانية والخيرية في محافظة القنفذة.

من جهته تقدم محافظ القنفذة بالشكر والعرفان للشيخ إبراهيم السبيعي على ترأسه النخبة الزائرة من رجال الأعمال، كما شكر الأستاذ حسن بصفر عضو المجلس البلدي بجدة على جهوده وإدارته وتنسيقه بين محافظة القنفذة والمجلس البلدي وملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”.

وأعرب البقمي عن عميق شكره لرئيس الملتقى الدكتور الشريف محمد الراجحي ولجميع أعضاء الملتقى على هذا التكريم، كما توجه بالشكر لمن حضر ولبى دعوة المحافظة.

وأثنى البقمي على الجهود المجتمعية والخيرية والاقتصادية للدكتور الشريف محمد الراجحي في مبادرات الملتقى الوطنية، والتي تشجع على الاستثمار المحلي والسياحة الداخلية وتكاتف مجتمعات الأعمال من مختلف مناطق المملكة، ولجهوده الحثيثة في إعدادها وتنفيذها ودعمها ماديا ومعنويا وهو داخل المملكة، وكذلك الآن وهو خارج المملكة في رحلته العلاجية من السرطان.

وبدأت مراسم الزيارة باستقبال محافظ القنفذة للنخبة من أعضاء الملتقى، ثم ألقى البقمي كلمة ترحيبية بالحضور.

تلى ذلك شرح من رئيس بلدية محافظة القنفذة المهندس سعيد الغامدي، وألقى الشيخ إبراهيم السبيعي كلمة شكر أصالة عن نفسه وعن النخبة من رجال الأعمال المشاركين في هذه الزيارة، وتم تقديم السبيعي وبصفر درع تكريم لسعادة محافظ القنفذة، تلى ذلك تكريم من محافظة القنفذة لملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”. كما كرمت محافظة القنفذة الأستاذ حسن بصفر لجهوده.

وبعدها تم التوجه لقاعة العرض، حيث عرض على الحضور العديد من الفرص الاستثمارية في محافظة القنفذة وتوزيع الكتيبات الخاصة بذلك، تلاها بعض الفقرات الشعرية والتراثية والرقص الشعبى، وشارك الحضور في ذلك.

وختاماً أكد الدكتور الشريف الراجحي، على أهمية الدور الفاعل الذي يقدمه محافظ القنفذة للحراك الاقتصادي المحلي بما يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠، وما تحويه محافظة القنفذة من ميز تنافسية تشجع على الاستثمار فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88