أخبار حصرية

توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية “كيان” والاتحاد السعودي للدراجات

تم توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية كيان الأهلية للأيتام والاتحاد السعودي للدراجات ظهر اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019م، بحضور رئيسة مجلس إدارة كيان الأستاذة سمها الغامدي، والأستاذة ريم العرفج عضو مجلس إدارة الاتحاد، بهدف إكساب المستفيدين المهارات الرياضية وثقافة ركوب الدراجات الهوائية والاهتمام بتعزيز صحتهم، ليكونوا أفرادًا فاعلين في مجتمعهم.

الرياض / دلال آل مقبل

وتعد الشراكة أحد أهداف جمعية كيان للأيتام لتنفيذ أهدافها وفق خطتها الاستراتيجية، وضمن برامج المسؤولية الاجتماعية من قبل القطاعات المختلفة تجاه المجتمع، ودعمًا منها للقطاع الخيري.

قالت الأستاذة ريم العرفج “سعدت بتوقيع الاتفاقية مع جمعية كيان ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذة سمها الغامدي، والاتحاد السعودي للدراجات برئاسة الأستاذ صالح الكريديس، وأعضاء مجلس الإدارة، وأسعد بكوني ممثلة الاتحاد في هذا اليوم، ونحب أن نوضح للجمعية أن الاتحاد سوف يقوم بإعداد برنامج خاص لأبناء الجمعية، وكذلك دعوة منسوبي الجمعية لجميع أنشطتنا”.

بينما قال أستاذ عبد الله المزيد مستشار الاتحاد، إن هذه الاتفاقية تتويج لزيارة الاتحاد للجمعية، والتي اطلعنا خلالها على برامج الجمعية، وما تحمله من رسالة إنسانية سامية من واجبنا الوطني دعمها بكل ما نستطيع.

بدورها ثمنت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان للأيتام هذه الشراكة الفاعلة بين الجمعية والاتحاد السعودي للدراجات، التي تهدف إلى تحقيق أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية في تنمية وتمكين أبنائها الأيتام، قائلة إن هذه المبادرة تمثل نموذجًا لوعي منسوبي الاتحاد في احتواء مواهب وقدرات الأيتام، والتي نتوقع أن يكون لها الأثر الفاعل في تنمية ذواتهم وبناء شخصياتهم. شاكرة لكل أعضاء الاتحاد ما قدموه من تسهيلات لإنجاز الاتفاقية.

وأشادت الأستاذة خيرية العلي عضوة مجلس كيان بهذه الاتفاقية في مجالها الرياضي الهام، داعية الله أن يوفق القائمين بالاتحاد على جهودهم وروح المسؤولية الاجتماعية العالية بينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88