أخبار حصرية

سمو الأميرة البندري بنت محمد ترعى افتتاح معرض هدايا في الطائف

عند تمام الساعة الثامنة من مساء أمس الأربعاء قامت صاحبة السمو الأميرة البندرى بنت محمد حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بافتتاح  معرض هدايا في قاعة السلام بمدينة الطائف والذي تنظمه مؤسسة الأيادي المعطاء.

الطائف/ أزهار الزهراني 

وصاحب الافتتاح حفل خطابي بدأ بالسلام الملكي السعودي ومن ثم آيات من الذكر الحكيم ثم قدمت أنشودة ترحيبية من قبل بعض الفتيات الصغيرات

 ثم قدمت راعية المعرض صاحبة السمو الأميرة البندري كلمة الافتتاح جاء فيها : ( إن هذا المعرض يمثل الاقتداء بماورد عن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم حيث يقول : تهادوا تحابوا لذا فالهدية جانب هام في المجتمع وهذا المعرض بما قدمته مؤسسة الأيادي المعطاء من فرصة لعرض مافيه من مشاريع ومنتجات بعد بادرة مميزة ) 

وختمت كلمتها بتوجيه الشكر للجهة المنظمة للمعرض والرعاة والمشاركات في الفعالية .

 

ثم تجولت سموها بين أركان وأجنحة  المعرض وأشادت بما شاهدته واثنت على منتجات السيدات المشاركات واتاحت الفرصة لهن للتحدث عن منتجاتهن وشرحهن لها ، ودونت في بعض سجلات الزيارة في الأجنحة عبارات إشادة وثناء .

وفي ختام الافتتاح تم تكريم الرعاة والمشاركين والمشاركات وقدمت هدايا للزائرات والحاضرات للحفل.

الجدير بالذكر  أن المعرض يستقطب النساء فقط و يستمر إلى يوم السبت المقبل والدخول مجانًا وتقدم كل يوم جوائز وهدايا للزائرات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88