انطلاق فعالية برنامج (وعي) للتوعية بالسرطان في القصيم

تنطلق يوم الخميس القادم الموافق ١/ ٤/ ١٤٤٢هـ فعالية برنامج (وعي) للتوعية بأمراض السرطان، والذي يقام في ميدان الملك سعود للفروسية بالقصيم.

هتون/ متابعات

والفعالية تعد ضمن برامج ومبادرات مؤسسة متعافي التي تعد أكبر داعم لمرضى السرطان، وقد تم تنظيم عدة أجنحة توعوية ومنها جناح تعريفي عن مؤسسة متعافي  في هذه الفعالية، وفق ما ذكره سعادة الأستاذ/ عبد الله الحوشاني – رئيس مؤسسة متعافي، حيث يحوي الجناح جوانب تعريفية بالمؤسسة بالإضافة لعروض وكتيبات وبوسترات توعوية عن السرطان، ونشرات يتم توزيعها على الزائرين للجناح.

وقد ذكر الأستاذ الحوشاني في حديث خاص لصحيفة هتون: بأن برنامج وعي هو برنامج  ينفذ دوريًّا في منطقة القصيم للتوعية بأمراض السرطان، وهدفه منبثق من أهداف  مؤسسة متعافي حيث يعد أحد برامجها البارزة وبالتالي يسير في نفس الاتجاه الذي تقدمه مؤسسة متعافي فجميع برامجنا ومبادرتنا تصب  في بوتقه واحدة لأجل مرضى السرطان، فإن كان هدفنا في مؤسسة متعافي دعم مرضى ومتعافي السرطان وأسرهم فعملها مكمل للجمعيات والبرامج المعنية بمرضى السرطان، وتقديم الدعم النفسي والصحي والوقائي لهم ولأسرهم وكل هذا يصب في رفع مستوى الوعي الأسري والمجتمعي.

وختم حديثه: بأن الزوار في فعالية برنامج وعي سيجدون كل ترحيب بزيارتهم، كما أنهم سيحظون بكم هائل من المعلومات المرتبطة بأعراض السرطان ومجالات الوقاية وهم على موعد مع التشويق والإجابة على جميع استفساراتهم.

صحيفة هتون تبارك لمؤسسة متعافي انطلاق  برنامج وعي و جهودهم الغراء، وتتقدم بالشكر والتقدير نيابة عن المجتمع السعودي لمؤسسة (متعافي) الريادية والسباقة في دعم مرضى السرطان.

تنويه: جميع الصور من أرشيف مؤسسة (متعافي) حيث مشاركتها في فعاليات سابقة.

تعليق واحد

  1. خالد عبد الرحمن

    بوركت جهودكم، في ميزان جسناتكم

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا