أخبار حصرية

لقاء تنشيطي لمسؤولي بوابة المستقبل بتعليم صبيا

عقد لقاء تنشيطي لمسؤولي ومسؤولات بوابة المستقبل بمدارس تعليم صبيا، في إطار استكمال التوجه نحو التحول الرقمي، نفذه المهندس ياسر الرازحي من شركة (كلاسيرا) بحضور منسق البوابة مدير قسم التخطيط والتطوير محمد إدريس الذي رحب بالمدرب، واستعرض نبذة عن مشروع بوابة المستقبل بصبيا الذي بدأ العام الماضي بخمسين مدرسة بنين وبنات، ثم تجاوزت 130 مدرسة.

وأكد أن شركة التطوير لم تكن لتشرف على هذا العدد لو لم يكن ثمة تفاعل من تعليم صبيا، خاصة مع توجيه وزير التعليم بالتوسع في بوابة المستقبل لتشمل بقية المدارس، وثمن إدريس جهود مسؤولي ومسؤولات التحول في المدارس، ورحب بالمنضمين الجدد متمنيًا لهم التوفيق في مهامهم.

وقال المهندس الرازحي، إن هذا اللقاء سيشمل جزئين، الأول نظري عن آلية احتساب التقارير، والثاني عن المشاكل المرصودة والاستفسارات التي قد تتكرر أو تنجم عن سوء الفهم، مع إتاحة المجال أمام أسئلة الحاضرين.

ومن المحاور التي عرضها المدرب، المهام المطلوبة من قائد المدرسة كأدوات قائد المدرسة ووزنها وقيمتها، والاجتماعات الافتراضية، وفعاليات المدارس، ونشر الاستبيانات، وغيرها من النقاط كغرف النقاش، والمحتوى الإلكتروني، والفصول الافتراضية، ورصد الغياب والحضور، والاختبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88