اختتام معرض عالم الريزن مساء اليوم بفعاليات ومفاجآت تنتظر الزوار

تعد جرأة الأخذ بزمام المبادرة من أبرز ملامح معرض عالم الريزن ٢٠١٩م، حيث كان تنظيم المعرض منذ يوم الخميس الماضي مختلفًا عن الصورة النمطية المعتادة لأي من معارض الفن التشكيلي.

فبالإضافة لوجود رعاية كريمة وتشريف من لدن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن خالد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، الذي مثل دعمًا وتحفيزًا للمشاركين والمشاركات، كانت هنالك إبداعات في مجالات الفنون التشكيلية بإيقاعات وقيم جمالية ومحاولات تبادل الخبرات، وإثبات الموهبة، وإرضاء الجمهور المتذوق للفن وللموسيقى.

والجمهور على موعد اليوم السبت عند الساعة السابعة مساءً بتشريف صاحبة السمو الأميرة البندري بنت محمد حرم صاحب السمو الملكي فيصل بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، لرعاية فعاليات الختام للمعرض، الذي يصاحبه حفل خطابي يتضمن افتتاحه بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم، يلي ذلك كلمة ترحيبية من قبل الفنانة المنظمة للمعرض الأستاذة ليلى الشُّرَيّف، ثم كلمة صاحبة السمو الأميرة البندري، ثم عرض للفلكلور الشعبي من قبل فرقة (روجاء)، بعدها تبدأ مراسم تكريم الفنانين والفنانات المشاركين في المعرض والجهات المشاركة في الرعاية والإعلاميين والإعلاميات.

وسوف يُختتم الحفل بكلمة ختامية من قبل الأستاذة أمل الشُّرَيّف، ثم مؤتمر صحفي لسمو الأميرة البندري، فيما يخص الإجابة عن أسئلة الإعلاميين والإعلاميات.

وسنوافيكم لاحقًا بتفاصيل وتغطية الفعاليات الختامية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا