أخبار حصرية

انطلاق فعاليات اليوم العالمي للسكري 2019 بالعلا

احتفلت قطاعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمحافظة العلا، ممثلة في (مكتب الضمان الاجتماعي، مركز التنمية الاجتماعية، ووحدة الحماية الاجتماعية) أول أمس الأربعاء باليوم العالمي للسكري.

العلا / منال البدير

جاء ذلك بتوجيه ومتابعة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبد الله بن غازي الصاعدي، والمساعد لقطاع التنمية الاجتماعية الأستاذ فالح بن حجي العنزي. وبحضور مشرف قطاعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمحافظة الأستاذ عبد السلام بن عبد الله الإيداء، وإشراف مباشر من مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالعلا الأستاذ محمد بن إبراهيم خليفة، وحضور الأستاذ نايف بن علي عويض مدير مركز التنمية الاجتماعية، والأستاذ طلب بن عائش الفقيري
رئيس وحدة الحماية الاجتماعية.

أقيم الاحتفال في مقر مكتب الضمان الاجتماعي بقسميه (الرجالي والنسائي)، وذلك بالتعاون مع المجمع الصحي بمحافظة ⁧‫العلا، ومركز الرعاية الصحية بحي الصخيرات.

وتم توعية المنسوبين والمنسوبات والمستفيدين والمستفيدات، وإجراء فحص لنسبة السكري في الدم وتوزيع المنشورات التوعوية المصاحبة للفعالية. وألقى المحاضرة الدكتور شمس الدين عبد الله. وفي نهاية المحاضرة طرح الدكتور مجموعة من الاسئلة على المستفيدين عن مرض السكري، وتم توزيع الجوائز على أصحاب الإجابات الصحيحة، وهذه الجوائز مقدمة من قطاعات الوزارة المشاركة بهذا اليوم.

كما تم تقديم عدد عشرة كوبونات مجانية للمستفيدات من مبادرة (مشغل برزاء النسائي) لمدة شهر. ووزعتت رئيسة القسم النسائي الأستاذة سكينة سليمان أبوعمة الكوبونات على المستفيدات.

وفي نهاية الفعالية، تم توزيع الشهادات على المشاركين من المكتب والفريق الطبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88