تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

بر الأحساء تهيئ 83 شابًا وفتاة لسوق العمل

اكتسب 83 شابًّا وفتاة من مستفيدي جمعية البر بالأحساء، مهارات جديدة في مجالات مختلفة خلال مشاركتهم في برنامج (أتقن) الذي نظمته الجمعية بالتعاون مع المعهد الثانوي الصناعي، وكلية التقنية للبنات.

الأحساء / عبد اللطيف المحيسن

وأوضح مدير إدارة الشراكات والإعلام وليد بن خالد البوسيف، أن إدارة الاستثمار والبرامج التنموية اختتمت صباح أمس الخميس، البرنامج التنموي (أتقن) بمشاركة 46 فتاة و37 شابًّا، والذي استمر 4 أيام بمعدل 16 ساعة تدريبية، بهدف تنمية المستفيدين من الجمعية، واكتشاف مواهبهم الفنية، وإكسابهم مهارات جديدة في عدة مجالات.

وتم تخصيص 10 برامج تنموية للفتيات بالتعاون مع برنامج خدمة المجتمع بالكلية التقنية للبنات وهي: (صيانة الجوال، مقدمة في أمن المعلومات (الأمن السيبراني)، مبادئ التجميل، تصفيف الشعر، مقدمة في ميكروسوفت أوفيس، شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية، صيانة أجهزة الحاسب الآلي، الدعم الفني، التصميم بالفوتوشوب، الإليستريتور، أساسيات مونتاج وتحرير الفيديو، إدارة الفعاليات والمناسبات، مهارات حساب ضريبة القيمة المضافة).

كما تم تخصيص 3 برامج تنموية للشباب بالتعاون مع برنامج خدمة المجتمع بالمعهد الثانوي الصناعي، وهي: (التبريد، صيانة السيارات، التمديدات الكهربائية)، وغيرها من المهارات التي يحتاجها الشاب في حياته العملية.

من جهته شكر أمين عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح بن عبد المحسن آل عبد القادر، المعهد الثانوي الصناعي وكلية التقنية للبنات على تعاونهم مع الجمعية، والإسهام في إنجاح البرامج التنموية التي تستهدف الجمعية فيها أبناء الأسر المستفيدة، لنقلهم من العوز إلى التنمية المستدامة وتهيئتهم لسوق العمل من خلال التدريب العملي.

كما شكر آل عبد القادر، مدير إدارة الاستثمار والبرامج التنموية عبد الرحمن الخوفي، والقائمين على برنامج (أتقن) وحرصهم على إنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه المرجوة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البدء في استقبال طلبات تنفيذ الأضحية والهدي لموسم حج عام 1441هـ

أعلن مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي، عن البدء في استقبال طلبات تنفيذ ...

الحسام ينوه بما توليه الحكومة من اهتمام وعناية بالمواطنين

نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن عبد العزيز بن سعود، أمير منطقة الباحة ...

الأمير منصور بن عبد الله آل سعود يزور متحف وليد بمدينة الجفر

زار الأمير منصور بن عبد الله آل سعود، ظهر يوم الجمعة الماضي، متحف وليد الناجم ...

شباب المندق يدشنون مبادرة للحفاظ على نظافة المتنزهات والأودية

قام عدد من أبناء محافظة المندق، بتنظيف بعض المتنزهات والأودية للحفاظ على نظافة البيئة، تحت ...

الحسام ووزير السياحة يبحثان سبل تطوير وتحفيز الاستثمار السياحي بالباحة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، ...

Switch to mobile version