الجمال والديكورالطب والحياة

ختام الحملة الثانية للتبرع بالدم في أبوعريش

اختتمت مساء أمس الحملة الثانية للتبرع بالدم ” دمي لوطني ” ، التي نظمتها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش ممثلة بمركز نشاط الحمراية ، ونادي الحي الترفيهي والتعليمي بثانوية ومتوسطة مصعب بن عمير بأم الحجل ، وذلك بالتعاون مع مستشفى أبوعريش العام .


وشهدت الحملة على مدى يومين إقبالاً متميزاً من الأهالي ومرتادي النادي الذين تسابقوا للتبرع بالدم ، بهدف توفير كميات كافية من فصائل ووحدات الدم المختلفة لضمان سلامة وصحة المواطنين والمقيمين وانقاذ حياة المحتاجين من مصابي الحوادث، إضافة إلى إنقاذ حياة المصابين بأمراض الدم المختلفة وتوعيتهم بأهمية التبرع بالدم وفوائدها الصحية للمتبرع.


وسجلت الحملة جمع نحو 75 وحدة من الدم على مدى يومي الحملة ، حيث أثنى رئيس وحدة النشاط الطلابي بمكتب التعليم بأبوعريش يحيى بن حسين معشي على تنظيم الحملة ، والمشاركة الإيجابية التي عززت ثقافة العمل التطوعي بين فئات المجتمع ونشر الوعي بأهمية التبرع بالدم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88