شركة وصال لتأثيث الفنادق تشارك في معرض مكة

احتضنت الغرفة التجارية في مكة المكرمة معرض مكة لتأثيث الفنادق والذي بدأ يوم أمس الاثنين ١٨ نوفمبر وينتهي الإربعاء  ٢٠ نوفمبر .
وقد شاركت في المعرض شركة وصال الدولية والرائدة في تأثيث الفنادق في المعرض حيث قدمت عددًا من المعروضات من أثاث الفنادق بدء من أدوات النظافة ومستلزمات دورات المياة وكذلك مفروشات الغرف الفندقية من مفارش للأسرة والأغطية والوسائد وغيرها

وتعد شركة وصال  من افضل شركات تأثيث الفنادق فى السعودية و الوطن العربي وقد ذكر الاستاذ ضيف الله الزايدي عن أن شركة وصال  تعمل من خلال هدف يحقق من خلاله للمستهلك  الضمان الذي يوضح جودة التصنيع، والتشطيبات ستجدها ممتازة من خلال عمال ماهرون وجهات نستورد منها مستلزمات الفنادق.

واستطرد إن الشركة لديها إمكانيات كبيرة تمكنها من تنفيذ وفرش غرف نوم الفنادق بالكامل وقد كان لها كاحدى كبرى شركات تأثيث الفنادق الشركة سابقة أعمال مع كبرى الفنادق في المملكة العربية السعودية، في مكة وغيرها .

وأشار إلى أنه يتم تقديم خدمة الإمداد لأكبر معارض الاثاث في السعودية، حيث لديها أكبر تشكيلة من الخامات والانواع التي تنال اعجاب جميع العملاء.كما أن هنالك إمكانية صنع أي منتج عصري وجديد مطلوب من قبل العميل بجودة عالية وحسب الشكل المختار .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا